أخبار

وأخيراً، Konami تخطط للعمل على مشاريع لعناوينها المعروفة عالمياً قريباً

تمتلك Konami العديد من العناوين المثيرة والمعروفة ذات الشعبية الكبيرة مثل Metal Gear و Silent Hill لكن أين تلك هذه العناوين حالياً، كونامي ابتعدت عنها ولم تعد تقدم أجزاء جديدة منها رغم مطالبات الجماهير.

في السنوات الأخيرة اكتفت الشركة بتقديم ألعاب PES و Yu-Gi-Oh ولكن هل سيستمر الحال معها على هذا النحو؟ كونامي أكدت بأن هذا لن يحصل عبر تصريح اليوم لرئيس الشركة في أوروبا Masami Saso حيث ذكر بأنهم يؤمنون بأن الألعاب الضخمة الخاصة بالأجهزة المنزلية مهمة للغاية حتى مع قرب قدوم أجهزة الجيل الجديد.

وهم يسعون لابتكار أفكار جديدة وتقنيات لوضعها في ألعابهم الخاصة بالأجهزة المنزلية ويخططون لتوسيع قائمة إصداراتهم عبر العمل على مشاريع لعناوينهم المعروفة عالمياً في المستقبل القريب، هذا يجعلنا نرفع آمالنا بعض الشيء لإمكانية أن نحصل مستقبلاً على ألعاب جديدة من سلاسل Metal Gear أو Silent Hill لاسيما وأن كونامي عادت وقامت بتسجيل حقوق عنوان لعبة الرعب الشهيرة مؤخراً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق