أخبار

كونامي: تخلّينا عن جماهيرِنا، ونُريد استعادتهُم مرةً أخرى

Konami

شوَّهت “كونامي” صورتها في أعين العديد من اللاعبين حول العالم بعد أفعالها غير المُبررة التي قامت بها مع “هيديو كوجيما” مبتكر سلسلة ميتال جير، وإلى الآن، لم تُحرِّك شركة النشر اليابانية العملاقة ساكنًا، ولم تفعل أي شيء لتصليح صورتها التي أفسدتها بيديها.

في الواقع، لنكن دقيقين، حاولت الشركة تحسين صورتها قليلًا بإعلانها عن نسخة جديدة من Metal Gear Solid: Snake Eater على جهاز يانصيب، لكنها خصَّت اللاعبين اليابانين وبالتالي لم يُغير -الإعلان- موقفها السيء أمام اللاعبين في الأنحاء الأخرى بالشكل المرجوّ.

لكن على أيَّة حال، أجاب مدير مواقع التواصل الاجتماعي بشركة كونامي أمريكا على بعض أسئلة المتابعين على موقع Reddit الشهير، وتضمنت إحدى إجابته أن الشركة اليابانية تخلَّت عن جماهيرها بالفعل، وربما للمرة الأولى نراه يعترفُ بإفساد علاقتها مع محبيها، فضلًا عن إشارته لرغبة الشركة الجماحة -حاليًا- في إعادة تلك الجماهير وكسبها في صفِّها مجددًا؛ مع تأكيده أن ذلك لم يحدث حتى اللحظة.

أخيرًا، يُشار إلى أن كونامي تعمل على مشروعٍ جديدٍ لم يُعلَن عنه بعد، ولا علاقة له بلعبة PES 2017، فلا تنسَ إخبارنا بتوقعاتك لهذا المشروع من خلال التعليق أدناه؛ ربما ميتال جير أو سايلنت هيل؟ شاركنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق