أخبار

حذف اسم ستديو تطوير Kojima Productions من غلاف لعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain

mgsnokojimacover

قامت كونامي بحذف اسم ستديو تطوير كوجيما برودكشنز من غلاف لعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain عندما ظهرت نسخة جديدة من الغلاف على موقع اللعبة الرسمي.

بالامكان ملاحظة حذفهم لعبارة “Hideo Kojima Game” من الجهة الامامية، وهذا أمر حدث في السابق. اليوم قامت كونامي بحذف حتى ستديو تطوير اللعبة.

يذكر انه تمت ازالة اي اثر لاسم كوجيما من الموقع الرسمي للعبة في شهر مارس، وتعد هذه الحركة احدى المؤشرات على ترك كوجيما للعمل مع شركة كونامي.

يبدو ان ستوديو Kojima Productions قد تم اغلاقه بالكامل، حيث تم ازالة حسابهم على تويتر وموقعهم الخاص. وتمت اعادة تسمية مقر اقامة الفريق في لوس انجلس الى “Konami Los Angeles Studio”.

يذكر ان كونامي كانت قد اكدت للجماهير بان الجزء التالي من اللعبة وهو Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain القادم في شهر سبتمبر لن يكون الاخير من السلسلة ولكن سيكون الاخير من صنع كوجيما.

كوجيما لم يعلق على الموضوع ولكنه سابقاً تكلم عن انه يحاول جعل لعبته القادمة تقدم افضل تجربة يمكن ان يصنعها وهو يبذل قصار جهده لتحقيق ذلك.

قبل ايام سمعنا من احد ممثلي الصوت المشاركين النسخة اليابانية من اللعبة يكتب رسالة وداع للفريق العامل عليها لانه على حسب قوله قد انتهى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق