أخبار

Konami ستحل وتعيد هيكلة استوديوهاتها تصحيحًا للأوضاع!

أعلنت شركة Konami -ناشر ومالك حقوق سلسلة Metal Gear Solid الشهيرة- أنها بصدد حلّ وإعادة هيكلة قطاعات إنتاج الألعاب الداخلية قريبًا.

وقالت الشركة اليابانية عبر موقعها أن التحرُّك الجديد سيشمل قطاعات الإنتاج الثلاثة «استجابةً لتحرُّك السوق السريع» المُحيط بالشركة.

ومن المزمع أن يدخل هذا القرار حيز التنفيذ في الأول من فبراير التالي– أي بعد أقل من أسبوع واحد.

وعلاوةً على ذلك، من الواضح أن التغييرات الجديدة ستغيِّر وظائف بعض العاملين بالتبعية. وأوضحت Konami أنها ستقوم بنقل بعض الأعضاء من الاستوديوهات الثلاثة للعمل في قطاعات الإنتاج العامة وقطاعات دعم المنتجات.

واكتفت «كونامي» بكشف التفاصيل عند هذه الحد.

ولعل آخر أهم أخبار شركة «كونامي» كان إعلانها دخول مجال الاستثمار في بيع أجهزة PC في يوليو من العام المنقضي، هذا قبل أن يطالب لاعبو بلايستيشن Sony بالاستحواذ عليها في أعقاب إعلان Microsoft عزمها الاستحواذ على مجموعة ZeniMax Media الشاملة لشركة Bethesda واستوديوهاتها التابعة بالكامل.

هذا ولا ننسى بالطبع أن لعبة P.T. كانت قابلة للعب على PS5 إلا أن Konami أوقفت دعمها في الأخير وهو ما أثار استياء قطاع عريض من اللاعبين. ومع ذلك، نأمل أن تشكِّل التغييرات المرتقبة تصحيحًا حقيقيًا للأوضاع.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق