أخبار

بعد آلات القمار – Konami تدخل مجال الاستثمار في بيع أجهزة PC!

يشعر الجميع بأن Konami ومن بعد مغادرة كوجيما لها باتت بعيدة عن مجال تطوير الألعاب فاللعبة التي طرحتها بعد خروجه Metal Gear Survive لم يحقق النجاح المطلوب وحصدت تقييمات ضعيفة جداً.

من ثم صدم اللاعبون بكمية التخبط في قرارات الشركة فهي تارة تلجأ للعمل على ألعاب الجوال وتارة تركز على ألعاب آلات القمار. وهاهي اليوم تقرر العمل بعيداً عن تطوير الألعاب مرة أخرى. حيث علمنا بأنها اتخذت خطوة باتجاه التحول نحو بيع الـ PC.

اقرأ أيضاً: تقرير مثير يكشف ربما السر خلف طرد Kojima من كونامي – تطوير P.T سرًا؟!

الشركة تخطط لطرح منتجاتها هذه في سبتمبر المقبل وهي مقسمة لثلاث أنواع:

  • The Arespear C300 هو حاسب مكون من معالج 5-9400F وبطاقة رسوم GTX 1650 وذاكرة 8GB of DDR4-2666 وسعره $1,750
  • The Arespear C700 معالج i7-9700 وبطاقة رسوم  RTX 2070 Super وذاكرة 16GB DDR4-2666 ويعتمد على التبريد المائي وسعره $3015
  • +The Arespear C700 نفس الحاسب أعلاه ولكن يتضمن إضاءة RPG ونافذة شفافة تظهر العتاد داخله وسعره $3,225

هذا التوجه دفع الكثير من الأشخاص للسؤال هل قررت كونامي تجاهل العناوين التي تمتلكها بألعاب الفيديو مثل سايلنت هل وميتل قير؟ فتلك العناوين لديها جمهور كبير ومن غير الحكمة باعتقادي تجاهلهم فإذا لم ترغب كونامي بالاستثمار بهذه العناوين من الأفضل أن تبحث عن تعاونات مع شركات طرف أول تعيد إحياء هذه الألعاب وتحصل هي على نسبة من المبيعات. وبالفعل كان هنالك شائعات كثيرة ظهرت مؤخراً عن تعاونها مع سوني في عنوان سايلنت هل –دليلك الشامل للسلسلة من هنا-. فما رأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق