أخبار

Konami تعلِّق رسميًّا على شائعات استحواذ Sony على Silent Hill

قبل أسبوعٍ من الآن، طفت على السطح إشاعةٌ تؤكد أن شركة سوني ستتعاون مع كونامي لإحياء Silent Hill كحصرية لجهاز PS5، ومن قبلها حفنة من التلمحيات الغريبة التي أطلقها استوديو المخرج «هيديو كوجيما» مع رفاقهِ في Kojima Productions، والتي ألمحت إلى اشتراكهم في عملية التطوير تلك. اليوم، خرجت شركة Konami للتعليق على جُلِّ ذلك بشكلٍ رسمي.

وصرَّح ممثل العلاقات العامة عن الشركة اليابانية في أمريكا الشمالية إلى وسائل الإعلام مؤكدًا أن كل ما جاء في تلك الشائعات «ليس صحيحًا» على الإطلاق.

نحن على علمٍ بكل الشائعات والتقارير، ولكن يمكننا التأكيد على أنها غير صحيحة. وأنا أعرف أنها ليست الإجابة التي قد يود الجمهور في سماعها.

لا يعني ذلك أننا نقفل الباب تمامًا في وجه السلسلة، ولكني فقط أقول أن الأمر ليست كما تم تداوله.

لذا، قولًا واحدًا وبناءً على تصريحات المسؤول: Sony لم تشترِ حقوق سلسلة Silent Hill كما أن الجزء القادم من السلسلة لن يتوفر حصريًا على PS5 كما قيل. والأكثر من ذلك أن استوديو Kojima Productions لا يعمل على لعبة جديدة لسلسلة الرعب هذه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق