أخبار

إشاعة: كونامي تعمل حالياً على لعبتين من سلسلة Silent Hill

غابت سلسلة Silent Hill عن الجيل الحالي فلم نحصل على أي جزء جديد منها باستثناء ذلك الديمو الذي قدمه كوجيما كجرعة أولية لتجربة المشروع الذي يعمل عليه مع صديقه المخرج ديل تورو، لكن مع الآسف كونامي قررت إلغاء المشروع بعد خلافها مع كوجيما.

ولكن بالآونة الأخيرة سمعنا الكثير من التقارير عن وجود مشاريع جديدة تعمل عليها كونامي بهذه السلسلة، واليوم تجددت تلك الشائعات على لسان مسرب الأخبار الموثوق  AestheticGamer حيث ذكر بأن معلوماته تشير إلى أن هنالك مشروعين قيد التطوير لدى كونامي بسلسلة سايلنت هل.

وقد تواصلت الشركة قبل عامين مع عدد من المطورين لتقديم أفكار بخصوص هذين اللعبتين، الأولى عبارة عن إعادة تقديم للسلسلة أو ريبوت والمشروع الثاني عبارة عن حلقات مثل ألعاب  TellTale ولعبة Until Dawn. ومن المحتمل أن يتم الكشف عن إحدى هذه الألعاب بوقت لاحق من العام الحالي.

وأخيراً ذكر المسرب بأنه لا يمتلك تفاصيل أخرى عن هذه المشاريع لكن يأمل بأن تقدم كونامي ميزانية محترمة لهذه المشاريع وأن تكون قد وجدت المطور المناسب للعمل عليها ولإنجاح تلك الألعاب.

هذا المسرب كان قد نشر اليوم أيضاً معلومات تخص الجزء الثامن من ريزيدنت ايفل 8 قائلاً بأن الوقت مازال مبكر للحصول عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق