أخبار

كونامي تكشف عن لعبة Castlevania جديدة، لكن ليس كما تتمنون

Castlevaniaتعد سلسلة Castlevania واحدة من أبرز سلاسل ألعاب شركة كونامي والتي تمتلك شعبية واسعة بين صفوف اللاعبين الذين باتوا بشوق لإصدار جديد من هذه السلسلة يعيد ألقها.

اليوم كشفت كوناني أخيراً عن لعبة Castlevania جديدة لكنها ربما ليست اللعبة التي ينتظرها عشاق السلسلة، حيث ذكرت الشركة بأنها تعمل على لعبة Castlevania: Grimoire of Souls الخاصة لجوالات  iOS والتي ستصدر في اليابان ويمكن للاعبين هنالك تسجيل أسمائهم للمشاركة في النسخة التجريبية المغلقة للعبة من هذا الرابط وسيتم إرسال ايميلات لهم في منتصف مايو المقبل لمن تم اختياره للمشاركة.

بحسب كونامي لعبة Castlevania: Grimoire of Souls هي لعبة أكشن تجري أحداثها في المستقبل بعيد تدمير قوى دراكولا وتم إحلال السلام بالأرض، لكن رسالة تصل إلى Genya Arikado تعكر صفو الأجواء فهي تذكر بأن دراكولا سيتم إعادة إحيائه من جديد.

Genya Arikado هو بطل اللعبة وهو عميل حكومي سري يمتلك وحده قدرات تخوله مواجهة دراكولا،  لكن سنشهد في اللعبة أيضاً تواجد شخصيات Alucard, Simon, Charlotte, Shanoa و Maria ، واللعبة تمتلك طور تعاوني حيث يمكن لأربعة لاعبين اللعب مع بعضهم البعض إضافة إلى وجود طور تنافسي بحيث يمكن لفريقين مواجهة بعضهم كل فريق مكون من 4 لاعبين.

هذا ونذكر أن أخر إصدارات هذه السلسلة الرئيسية كانت مع جزء  Castlevania: Lords of Shadow 2 الصادر عام 2014 إلا أنه لم يحقق النجاح المرجو منه واعتبر البعض بأنه خيب آمال عشاق اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق