أخبار

Konami ستحتفل بمناسبة مرور 50 عام على تأسيسها مع منتجات جديدة

Konamiتم تأسيس شركة الألعاب Konami في مارس من عام 1969 أي أن الشركة ستحتفل في مارس 2019 بمرور 50 عام على هذا التأسيس ولكن يبدو بأنها تخطط لأن يكون هذا الاحتفال بمثابة إنعاش جديد للشركة التي تراجعت أسهمها كثيراً بسوق الألعاب بعد انشغالها باستثمارات أخرى.

فقد صرح اليوم مسؤول الشركة بالقول بأنهم يخططون لتطوير منتجات وخدمات جديدة من أجل الاحتفال بمناسبة مرور 50 عام على تأسيس الشركة، مما فسره البعض بأنه تلميح لكون الشركة تعمل على مشاريع جديدة وربما عنوان جديد كلياً ستفاجئ به اللاعبين في العام المقبل.

كونامي من دون شك هي بأمس الحاجة لمثل تلك المشاريع لاسيما بعد خيبات الأمل التي أصابتها عقب فشل لعبة Metal Gear Survive تلك اللعبة نالت من قبلنا تقييم ” لعبة تمشي الحال” وهذه زبدة تجربتنا لها:

كفكرة وتوجه مختلف للسلسلة فهي ليست سيئة وهناك الكثير من الأفكار والميكانيكيات الجيدة وقصة فيها لمحة بسيطة من جنون السلسلة المعتاد، لكن ضعف القصة عمومًا والشخصيات وتكرار المهام و توجه اللعبة الذي يجعلك دائمًا تحت ضغط جمع الموارد حتى لا تفنى يسلبها كثيرًا من متعتها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق