خلال مقابلةٍ عُقدت معه، تحدث “هيديو كوجيما” -المطور المعروف بسلسلة ميتال جير- عن الاستوديو الجديد، وعن تأكيده لرغبته بتطوير ألعاب ضخمة، لكن هذا لا يعني بالضرورة أن تكون كبيرة من حيث الحجم، على حد تعبيره، اليوم.
لعبتنا لن تكون “ضخمة” من حيث الحجم، لكنها كذلك من حيث التأثير العاطفي، وأنا آمل أن تغير اللعبة حياة اللاعبين بطريقةٍ أو بأخرى، ومع تصنيفنا كاستوديو مستقل، إلَّا أننا نستهدف نفس الجودة والحجم الذيْن توفرُهما فرق التطوير الكبيرة هناك، مع العلم أن لعبتنا ستكون فريدة من نوعها.
وفي نفس المقابلة، أكد كوجيما مرة أخرى أن فريقه الصغير -مقارنةً بالفرق السابقة- يعتزم تطوير ألعابٍ ضخمة، وألمح لإدراكه بأنه لحاجة لإيجاد التوازن بين الأمرين:
أنا أحاول أن أقف على الحياد ما بين التعقيدات والعمل على المدى الطويل والإنتاج السريع، فنحن لا يمكننا الانتظار سبع سنوات لإطلاق لعبتنا القادمة، لكن الخطر يمكنُ في أننا لو حاولنا التسرع والدفع بها مبكرًا، وقتها لن نحقق آمال وتطلعات الناس.
يُشار إلى أن لعبة كوجيما المُقبلة ستصدر أولًا على بلايستيشن 4.