أخبار

شاهد وداعية مبتكر سلسلة Metal Gear الجميلة والحزينة

debreafingmgsv

قامت Konami بنشر فيديو في قناتها على اليوتيوب يقدم مخرج لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain السيد Hideo Kojima ويستعرض المصاعب التي والتحديات التي واجهته اثناء العمل على اللعبة.

مدة الفيديو حوالي عشر دقائق وياتي تحت عنوان MGS 5 Debriefing، في الفيديو يقابل مخرج اللعبة كوجيما بعض العاملين على مشروع اللعبة ويناقش معهم التحديات والدوافع وراء العمل على اللعبة.

في نفس الفيديو يزور كوجيما عائلة اللاعب Sean Gillespie الذي توفي بعد صراع مع المرض. هذا اللاعب كان قد ارسل بعض الرسائل الى كوجيما وفريق التطوير التي يقول كوجيما بانها الهمت الفريق ليواصل العمل على اللعبة في فترة صعبة مروا بها.

المشاكل بين شركة كونامي والسيد كوجيما كانت قد ظهرت سابقاً وحسب ما سمعناه سابقاً فان كوجيما سيترك الشركة قريباً ولكن ربما يكون اصلح علاقته مع الشركة لا تزال علاقتهم غير واضحة في الوقت الحالي.

يقول كوجيما في الفيديو “الطاقة التي اعمل بها تاتيني من اللاعبين. ومهمتي هي ان ارضيهم فوق توقعاتهم. وهذا هو الأهم بالنسبة لي”. ويضيف في آخر الفيديو “كنت اعمل على اللعبة بكل جهدي، انا متاكد باني سارضي كل جماهير السلسلة. اعتقد باننا قمتنا باخراج لعبة مميزة سيستمتع بها الجميع. شكراً لكم”.

Gamespot

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق