أخبار

تقرير: Kojima أراد تقديم لعبة Boktai تتفاعل مع رائحة أنفاسك!!

يعد Kojima من أكثر المطورين الذين يقدمون تجارب وأفكار غريبة ومبتكرة في ألعابهم، فهو سبق له وأن قدم تجربة غير مسبوقة مع لعبة Boktai: The Sun is in Your Hand حيث احتوى الشريط الخاص بها على مستشعر خاص للضوء يعمل على استخدام ضوء الشمس لشحن طاقة السيف لبطل اللعبة.

ولكن يبدو بأن إحدى أفكار هذا الرجل الغريبة لم تقف عند هذا الحد، حيث انتشر اليوم تقرير مترجم لمقابلة تمت مع كوجيما في عام 2003 تحدث فيها عن ما يرغب بتقديمه في لعبة Boktai القادمة فذكر بأنه تقدم للسيد Shigeru Miyamoto بفكرة أن يقوم بتطوير مستشعر لأنفاس اللاعبين بحيث يتم استشعار رائحة النفس الخاصة باللاعب والتفاعل معها.

وذكر مثال عن هذا بأنه في حال كان اللاعب قد تناول الثوم وتنفس أمام المايكروفون يتم التقاط هذه الرائحة والتي تتسبب بدورها في القضاء على مصاصي الدماء باللعبة فكما نعلم هؤلاء لديهم حساسية للثوم، لكن كوجيما قال بأن هذه الفكرة لم ترق لفريقه آنذاك وتم استبعادها. فإجبار اللاعبين على تناول طعام معين قد يؤدي لتقليص جمهور اللعبة المستهدف ولاسيما بأن بعض الأشخاص قد يكون لديهم حساسية لأطعمة معينة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق