الرئيسية / أخبار / كوجيما: ساورني بعض القلق من اختيار محرك DECIMA للعبة Death Stranding

كوجيما: ساورني بعض القلق من اختيار محرك DECIMA للعبة Death Stranding

Death Stranding

في حفل The Game Awards 2016 استعرض لنا كوجيما لعبته الجديدة  Death Stranding بعرض تشويقي أذهل الجميع بجودة رسوماته المبهرة ليؤكد بعد انتهاء الحفل بأن اللعبة يتم تطويرها بمحرك DECIMA الخاص بفريق Guerrilla Games.

واليوم عاد كوجيما ليتحدث عن هذا المحرك الذي وقع الاختيار عليه بعد جولة مكوكية قام بها برفقة مهندس بلايستيشن مارك سيرني وزار أكثر من فريق تطوير تابع لسوني مثل Naughty Dog, Sucker Punch وغيرهم، وخلال هذه المقابلة كشف كوجيما أن العرض الذي رأيناه في E3 2016 كان من محرك تطوير آخر رفض الإفصاح عن اسمه.

كما كشف كوجيما أن فريقه كان لديه بعض القلق من استخدام محرك DECIMA الخاص بفريق Guerrilla Games كاشفا عن السبب بقوله:

بالرغم من أنني أحببت محركهم جداً وأحببت شغفهم لألعابهم، كان هنالك أمر واحد يقلقني، ماذا إذا ما أصبحت لعبتي تشبه Horizon؟ هذا سيكون مشكلة بالنسبة لهم أيضاً، إذا ما تعاونا مع Guerrilla Games هل سيكون بإمكاني أن أقدم شيء مميز خاص بي؟ هذا ما كان يدور في خاطري وكان همي الأول، على سبيل المثال العمل على نمط ألوان مختلف يحتاج لدراسة طبيعة المحرك وفهمه جيداً وهذا يتطلب وقت ولكن كان علي ذلك لأقرر إن كنت ساستخدمه في هذه اللعبة أم لا.

وفي نهاية المقابلة أكد كوجيما أن لعبة Death Stranding ستدخل مرحلة التطوير الفعلية في عام 2017.

شاهد أيضاً

Super Mario Odyssey

يبدو أن Super Mario Odyssey ستعمل بدِقة 1080p في وضع التلفاز على سويتش

أكّد ممثلٌ من خدمة عملاء شركة نينتندو أن Super Mario Odyssey ستعمل بدِقة 1080p في ...

  • Agent 47 master of stealth

    حط اي محرك تبي يا كوجيما ما رح تتطلع بقوه جرافيك جوود اوف وور 😠😎😎

  • HugeAli Almuslim

    أما، بيبدأ التطوير فعليا في 2017، وأنا أفكر بدأ 😧

    • Siegfried

      بداه لاكن ليست المرحلة القصوى يعني انه اختار لاالمحرك للتو و جمع فريقه و جمع كل الادوات و بداو لاكن فقط 20 بالمئة او 15