أخبار

إلغاء حلقة برنامج Kojima Station لهذا الأسبوع، وسبب الإلغاء ماهو واضح

hidekojimapic4

إعتذر طاقم عمل برنامج Kojima Station عن بث حلقة هذا الأسبوع من البرنامج وأنه تم إلغاء الحلقة بسبب عدة ظروف غامضة حتى الآن.

كتب طاقم العمل رسالة إعتذار لجمهور البرنامج يقول فيها:

“لكل من يتابع برنامج Kojima Station باستمرار شكرا لكم. لقد تم إلغاء حلقة هذا الأسبوع المجدولة في يوم 26 لهذا الشهر بسبب عدة ظروف مختلفة. ولذلك نعتذر لكل من كان يترقب هذه الحلقة. أما بالنسبة للحلقة القادمة سنشارككم بمعلومات عنها بمجرد ما أن يتم الإقرار على ذلك”.

برنامج Kojima Station هو مسلسل مرئي أسبوعي يبث على اليوتيوب بحضور هيدو كوجيما منتج ألعاب ميتل قير. مدة الحلقة عادة تصل لثلاث ساعات مليئة بالبربرة لكن عادة ما يتم الإعلان عن شيء مهم خاص بلعبة ميتل قير في نهاية بعض الحلقات.

إلغاء حلقة هذا الأسبوع يؤكد وجود مشكلة داخلية بين كوجيما وكونامي، ولو ان كوجيما أعطى تصريح بعدها. يمكن يتم إلغاء البرنامج نهائيا بعد قرار كونامي بإزالة اي شيء له علاقة بكوجيما من لعبة ميتل قير.

وش رأيكم شباب بقرار إلغاء حلقة هذا الأسبوع هل هو مجرد مصادفة أم تتوقعون فعلا هناك مشاكل مع كوجيما؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق