أخبار

كوجيما: Death Stranding لعبة لبلايستيشن 4 وليس لبلايستيشن 5؛ ويكشف المزيد

عاد “هيديو كوجيما” لاحتلال العناوين مجددًا. فخلال حديثٍ حضره مصمم الألعاب الياباني المعروف، تحدث عن عِدة نِقاط بخصوص لعبته القادمة Death Stranding بشكلٍ أكبر، كاشفًا بعض المعلومات الجديدة.

أولًا، سُئل “كوجيما” عن ما إن كانت Death Stranding ستحتوي على بعض عناصر الواقع الافتراضي. وهنا، قال: “في الوقت الراهن، Death Stranding ليست لعبة واقع افتراضي”.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن المطور الياباني لا يخطط للعمل على جزءٍ ثانٍ من Death Stranding، لكن، ومع ذلك، ألمح إلى أنه سينظر في الأمر إن كان هناك ما يكفي من الطلب من قِبل مجتمع اللاعبين.

وفيما يتعلق بتفضيله لسوني على البقية، أفاد “هيديو كوجيما” أنه تلقى العديد من العروضق قُبيل سوني، حتى أن عروضًا قُدِمَت له من أشخاصٍ خارج صناعة الألعاب، بما في ذلك شخصٌ من دولة الإمارات العربية المتحدة والذي عرض عليه “الكثير من المال”.

أما بخصوص الوضع الحالي لعملية التطوير، أكّد “كوجيما” ان الفريق يعمل حاليًا على رموز ومنطقية اللعبة ويختبر أنظمةً مختلفةً في هذا الإطار. أما بخصوص ما سيقوم به مطورو Kojima Productions هذا العام، فسيتم تسليط الأضواء أكثر على ملء عالم اللعبة.

تُشير النقطة السالف ذكرها إلى أن تطوير Death Stranding لا يزال في مراحله الأولى والمبكرة للغاية. لم يُعلَن موعد إطلاقها حتى الآن، لكن أُشيع أنه سيكون في 2018. قام شخصٌ ما بسؤال “كوجيما” عن ما إن كانت Death Stranding ستكون أحد ألعاب بلايستيشن 5 عند إطلاقه، ورد قائلًا بأن الأمر لن يكون كذلك، بل ستكون لعبةً لبلايستيشن 4، فسوني لم تُعلِن عن بلايستيشن 5، ولذا، الأمر مجرد تكهنات.

يُشار إلى أن Death Stranding ستنطلق على بلايستيشن 4 أولًا، ومن ثمَّ، الحاسب الشخصي. لا تنسَ معاينة تغطيتنا للعبة في أوقاتٍ سابقة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق