أخبار

كوجيما يرد على الانتقادات حول العرض الأخير للعبة Metal Gear Solid V

Metal-Gear-Solid-5-The-Phantom-Pain-2

بعد الاعلان عن العرض تبع لعبة ميتل جير سوليد 5 ذا فانتوم بين (Metal Gear Solid V The Phantom Pain) في معرض E3 الناس بدأت تقول العرض كان مظلم جدا و كئيب.

هيديو كوجيما (Hidei Kojima) مطور سلسلة ميتل جير رد على كلام الناس في حسابه الخاص على موقع تويتر.

قال هيدو: “الناس يقولوا ان العرض التشويقي كان مظلم جدا، لكن انا انصحهم انهم يشوفون الديمو التجريبي اللي كان في المعرض ويشوفون اسلوب اللعب. اللعبة تعطيك حرية في اللعبة و تجعلك تتمنى انك تبقى في هذا العالم، طبعا القصة كل ماتتعمق فيها راح تصير مظلمة بشكل اكبر، ميتل جير ذا فانتوم بين قصتها عن الانتقام، كل مهماتك و الاشياء المختلفة اللي راح تسويها في اللعبة راح تساعدك في فرصة الانتقام”

اللعبة هي عن الانتقام ومهماتها راح تكون متنوعة بعضها عن الذكاء و بعضها للانقاد، التفجير، و التجسس، اللعبة ارح تعطيك حرية الحركة لكن كل التقنيات والتدعيمات اللي راح تسويها في النهاية راح تساعدك على عملية الانتقام و على تحديد هدفك.

اللعبة راح تكون متوازنة بين الجدية و الشطحات المعتادة من ميتل جير، اللعبة راح تعطيك حرية اللعب و هذا الشيء ممكن يساعدك انك تاخذ نفس من قوة حماس اللعبة.

اللعبة راح يتم اصدارها يوم 1 من شهر سبتمبر اللي هو شهر 9 بالتقويم الغربي على بلايتسيشن 3 و 4 و اكس بوكس 360 و ون و البي سي.

لعبة  منتظرة واعتقد انها راح تكون ثورية.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق