أخبار

يبدو بأن Kojima Productions يروج لشركة توصيل طلبات في اليابان

لا بد وأنكم تذكرون لعبة Death Stranding – التي قيّمناها كلعبة ممتازة – من Kojima Productions وكيف كان الناس يتهكمون عليها ويصفونها بأنها لعبة توصيل طلبات ورأينا الكثير من الميمز حول هذا الموضوع.

هذا الأمر جعل البعض يشكك في تحقيق اللعبة للمبيعات العالية ويقول هؤلاء بأن أكبر دليل على ذلك هو عدم تصريح سوني برقم مبيعاتها الرسمي رغم أنها تفعل ذلك دوماً مع حصريات جهازها التي تحقق النجاح التجاري، إلا أن كوجيما سبق وأن أكد بأن لعبته تجاوزت القدر الذي يحتاجونه لتحقيق ربح، ويعتقد أنها باعت على نحوٍ جيدٍ ليُقال أنها «ناجحة»، فضلًا عن استردادهم تكاليف التطوير.

ولكن يبدو بأن كوجيما وجد وسيلة أخرى لتحقيق الربح بفضل لعبته وهذا عبر تعاقده مع شركة توصيل طلبات يابانية تدعى Kuroneko Yamato Transport للتسويق لها بما في ذلك وجود جوائز مثل مجسم Ludens وقمصان مطبوع عليها شعار الفريق. وفق ما ورد في موقع Kuroneko الرسمي.

هذا وكان كوجيما قد تحدث سابقا عن موضوع تقديس بعض المعجبين له والنظر إليه على أنه شخص معصومٌ عن الخطأ. وعلق على ذلك بالقول أنه ليس نبيًا، ولكن إن كان كذلك فعلى الأرجح كان ليطوِّرَ ألعابًا تحقق مبيعاتٍ أعلى. وأظن أنه كان يلمح للعبته ديث ستراندنج.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق