أخبار

يبدو أن فريق كوجيما يعمل بالفعل على لعبة Silent Hill جديدة!

يبدو أن استوديو Kojima Productions قد شوَّق اليوم لعملهِ على مشروعٍ جديد للعبة Silent Hill تحت قيادة العبقري-المجنون «هيديو كوجيما».

فبالنظر إلى حساب الاستوديو الرسمي على Twitter، نرى مدير الاتصالات والعلاقات العامة Aki Saito ينشر صورةً لنفسه وهو ما يزال يعمل في الشركة. ويكتب «أعتذر لكم جميعًا كوني صامتًا! لقد كنت مشغولًا حقًا مؤخرًا، وأعتقد أنني سأتمكن من قول المزيد حول ما نقوم به قريبًا».

وكما قد يكون حدث معك، أثار استخدام لفظ «صامت» في تصريحه فضول الجميع من أن مؤامرةً وتشويقًا يُحاك. وبالتدقيق في الصورة التي نشرها، عثر اللاعبون على كلمة «الأسبوع القادم» على المفكرة التي ظهرت في الصورة. والأكثر من ذلك، كانت كلمة “PYRAMID” أو «الهرم» التي ظهرت على القلم الرصاص.

ولمن لا يعرف Pyramid Head هو أحد شخصيات سلسلة Silent Hill المعروفين. وبالربط بين جميع هذه المعلومات، صار الكثيرون واثقين من فريق كوجيما يعمل على لعبة جديدة تخص سلسلة الرعب المحبوبة، وسيكشف عنها الأسبوع التالي.

ولم تنتهِ الأمور عند ذلك، فبالذهاب إلى المخرج المجنون Kojima نفسه، نراه قد نشر تغريدةً قال فيها أنه «يجلس وحيدًا للعمل على مفهومٍ جديد بينما لا يتواجد أحدٌ في المكتب».

ويرى الكثيرون أن هذه الصورة تحوي العديد من المعاني– إذ يجلس كوجيما وحيدًا في مكتبٍ «صامت» ويشاهد «تلًا» رمليًا على الشاشة التي أمامه، وهو ما يبدو إسقاطًا على لعبة «التل الصامت» أو Silent Hill.

يُشار إلى أن Konami -مالك حقوق السلسلة- سبق وأن أعلنت أنها «تعمل على إيجاد الطرق المناسبة لتقديم لعبة سايلنت هِل جديدة» مع بحث كل الفرص الممكنة.

هل نشاهد تعاونًا بين كونامي وكوجيما مجدَّدًا؟ أخبرنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق