أخبار

كوجيما يخطط للعمل على أكثر من مشروع مع لعبة واحدة “ضخمة”

منذ إطلاق Death Stranding بالأسواق، يتحدث هيديو كوجيما كل فترة زمنية قصيرة عن مشاريعه القادمة والتي لم يستقر عليها بشكل نهائي حتى اللحظة على ما يبدو، ومؤخرا ألمح المخرج الياباني لإنشغال فريقه Kojima Productions بالعمل على مشاريع مختلفة في الفترة الحالية تتضمن لعبة ضخمة بحسب وصفه.

في لقاء صحفي جمع كوجيما ويوجي شينكاوا مع مجلة Famitsu نقلها Daulshockers تحدث المخرج الشهير عن مشاريع الاستديو القادمة مؤكدا التركيز على أكثر من عنوان مع وجود مشروع واحد ضخم، ورغم عدم توضيح تلك الجزئية بالشكل الكافي، إلا أنه من المتوقع أن يعمل الاستديو على مشاريع أصغر من حيث الحجم وتكلفة الإنتاج مع وجود مشروع واحد على الأقل يتمتع بميزانية تطوير أكبر على غرار Death Stranding.

هيديو كوجيما سبق وتحدث عن امتلاكه أفكار مثيرة للعبة رعب جديدة، وفي وقت سابق شرح وجهة نظره بخصوص منصات الترفيه الجديدة ورغبته في تقديم مشروع مميز يستفيد من خدمات البث التي ستسيطر على صناعة الألعاب في العقد الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق