أخبار

يبدو بأن Kojima يخطط لتحقيق حلمه بصناعة الأفلام مستقبلاً

من المعروف عن Kojima مدى ولعه وشغفه بصناعة الأفلام فهو كان يتمنى أن يصبح مخرج سينمائي في مقتبل شبابه لكن الظروف وقفت في وجهه ومنعته من تحقيق ذلك فتوجه نحو الألعاب.

ذلك الشغف دوماً ما يعبر عنه كوجيما ونرى آثاره جلية في ألعابه عبر الإخراج الأكثر من رائع للمشاهد السينمائية وإصرار كوجيما على مشاركة ممثلين من هوليود في مشاريعه.

مؤخراً تحديث كوجيما إلى BBC Newsbeat ضمن وئاثقي عن لعبته Death Stranding وأكد بأن فريقه Kojima Productions سوف يبدأ بصناعة وإنتاج الأفلام السينمائية في المستقبل، فهو يؤمن بأنه إذا كان بمقدورك أن تقوم بشيء بشكلٍ جيد، فأنت تستطيع القيام بكلّ شيء بشكلٍ جيّد.

وأضاف بأنه يرى بأن المستقبل وبفضل خدمات البث سنشهد منافسة الأفلام والمسلسلات والألعاب ضمن نفس الخانة والتصنيف كمنتجات ترفيهية واحدة، هذا سيتيح المجال لظهور أنواع جديدة من تجارب اللعب والتي يرغب بالعمل عليها أيضاً.

وأخيراً ألمح كوجيما بأن لعبته Death Stranding تعد خطوة باتجاه ذلك المشروع فهي كما نعلم تمتلك طاقم من ممثلي هوليود بجانب أن هنالك مشاهد سينمائية طويلة فيها مما يعني بأنها تعد مزيج بين الأفلام والألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق