Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/gamer/public_html/wp-content/themes/kalem/inc/theme-setup.php on line 89
أخبار

تقارير تؤكد مغادرة أحد مؤسسي استديو Kojima Productions

حققت Death Stranding نجاح جيد فور إطلاقها بالأسواق وأصبحت أضخم ثاني حصرية لجهاز PS4 تصدر في 2019 خلف Days Gone، رغم ذلك ظهرت تقارير جديدة تؤكد مغادرة أحد مؤسسي الفريق وواحد من أبرز أعضاءه في الفترة الماضية بعد مشاركته في الإشراف على إنتاج اللعبة.

تقرير VideogamesChronicle أوضح أن Ken-Ichiro Imaizumi المؤسس المشارك للاستديو ومنتج سلسلة Metal Gear Solid منذ فترة طويلة غادر الفريق مؤخرا بعد أن أن ساهم في العمل على Death Stranding بصفته المشرف على إنتاج المشروع.

أشار أحد المصادر إلى أن رحيل Imaizumi كان بسبب “خلاف” مع مدراء الشركة الآخرين، ومن المثير للاهتمام  أنه على الرغم من كونه جزءًا بارزًا من الفعاليات والترويج لاستديو Kojima Productions في الفترة الماضية، إلا أن Imaizumi لم يتواجد بشكل واضح خلال الجولة الأخيرة للترويج للعبة Death Stranding قبل إطلاقها بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق