أخبار

رسمياً: استوديو Kojima Productions يفتتح حساب باللغة العربية على تويتر

خطوات دعم اللغة العربية تتزايد من المطورين والشركات في الآونة الأخيرة، فمثلاً فريق Epic وبعد أن أطلق متجره بالعربية أعلن غن افتتاح حساب المتجر الرسمي العربي. وأيضاً ضمن سياق دعم العربية كشف Blizzard عن افتتاح حسابات اجتماعية عربية والآن حان دور استوديو Kojima Productions

حيث فاجئ استوديو Kojima Productions الجميع اليوم بإعلانه عن إطلاق حساب رسمي باللغة العربية عبر تويتر حيث يمكن للاعبين العرب متابعة كل جديد من أخبار هذا الاستوديو، وجاء في تغريدتهم الترحيبية ما يلي:

مرحباً بكم في حساب KOJIMA PRODUCTIONS العربي الرسمي على تويتر، نحن سعداء بتواجدكم معنا. تابعونا للمزيد من الأخبار.

وقد تم تأكيد الخبر أيضاً عبر حسابهم الرسمي باللغة الانكليزية حيث تبين بأن هذا الدعم جاء في سياق خطة الفريق لدعم عدة لغات أجنبية منها الفرنسية، الألمانية والبرازيلية وغيرها.

لا ندري إن كانت هذه الخطوة هي تمهيد لإعلان ما ربما من الفريق، كوجيما نفسه كان قد أعرب عن رغبته في تطوير لعبة رعب «ثورية» لا تشبه P.T. وسبق وأن تحدث عن مشروع القادم عندما ذكر بأن Death Stranding نجحت تجاريًّا وأرباحها أمَّنَت تكاليف المشروع القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق