أخبار

انتشار تساؤلات غريبة: هل تنبأ كوجيما في لعبته Death Stranding بالمستقبل؟!

عندما قدم لنا كوجيما لعبته Death Stranding –اللعبة الممتازة– البعض استغرب من القصة الخاصة بها والتي تمحورت حول مجتمعات معزولة عن بعضها وأشخاص يعيشون بأماكن سكنهم ولا يخرجون أبداً ويعتمدون بشكل كلي على شركات توصيل الطلبات من أجل البقاء على قيد الحياة. وحينها وصفها البعض متهكماً أنها لعبة محاكاة DHL وغيرها.

لم يمر سوى بضعة أشهر على طرح اللعبة وإذا بنا نشهد حالة مماثلة بعالمنا وفي عدة دول، حيث فرض تفشي فيروس كورونا على العديد من السكان البقاء في منازلهم وبات هؤلاء يعتمدون على خدمات توصيل الطلبات بالفعل، هذا الأمر أثير من قبل العديد من اللاعبين كما نقل موقع Comicbook حيث ذكر بأن هنالك أشخاص نشروا عبر تويتر تساؤلات عديدة حول مدى التقارب بين ما قدمه كوجيما في لعبته وبين ما يحدث الآن.

اقرأ أيضاً: أنباء عن خلافات بين سوني وكوجيما حول ديث ستراندنج التي فشلت تجارياً

هؤلاء طرحوا أسئلة عن كيفية معرفة كوجيما مسبقاً بما سيحدث وهل هو فعلاً تنبأ بالمستقبل؟ وقد نشر البعض صور لأشخاص يعملون حالياً بمجال توصيل الطلبات تماماً كما فعل سام باللعبة، أشخاص آخرون قالوا بأن هذه ليست أول مرة يتنبأ فيها كوجيما بأحداث المستقبل ففي لعبة ميتل قير سبق له وفعل ذلك حيث تناول الكثير من القضايا السياسية الشائكة بأسلوب خاص، حتى أنه في لعبة MGS2 تحدث عن انتشار عصر الانترنت وتزييف الأخبار وأمور أخرى عديدة حدثت بعد صدور اللعبة بسنوات.

اقرأ أيضا: «كوجيما» عن تقييمات ديث ستراندنج المتواضعة: سنرى ما ستقولونه عنها بعد 5 سنوات!

أترككم مع آراء عينة من هؤلاء الأشخاص، لكن بالنسبة لكم هل تشاركونهم الرأي أم ترون أن الموضوع مجرد صدفة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق