أخبار

طموح كوجيما مع لعبته Death Stranding يصل لحدود كوكب المشتري

Death Stranding

يعمل مطور الألعاب الشهير ومبتكر سلسلة ميتل جير حالياً على مشروعه الجديد بالتعاون مع سوني، هذا المشروع هو عبارة عن لعبة Death Stranding التي يتم تطويرها باستخدام محرك Decima لفريق Guerrilla Games.

هذا المحرك كما أظهر لنا بالعرض الأخير للعبة سيمكن كوجيما من تقديم رسوم تصل لأعلى المستويات من الإبداع والواقعية، ومن خلال حسابه على تويتر نشر كوجيما عدة تغريدات تحدث فيها عن هذا المحرك الجديد واصفاً التقدم بتطوير وصناعة محركات الألعاب بسباق الفضاء الذي شهدناه خلال الحرب الباردة وكيف خمد هذا السباق فجأة بفعل ارتفاع التكاليف.

من ثم عبر كوجيما عن طموحه لهذه اللعبة مستعيراً أيضاً تشبيهات من عالم الفضاء حيث قال بأنه كان يطمح أن يصل مع لعبته Death Stranding إلى القمر ولكن عند لقاءه بفريق  Guerrilla Games عرف بأنهم يطمحون مع هذا المحرك للوصول إلى المريخ، لذلك فهو قرر أن يصنع صاروخاً عبر إدخال تحسينات على محرك الفريق بحيث يمكنه ليس فقط من الوصول إلى المريخ بل يوصله إلى كوكب المشتري أيضاً.

وبالطبع هنا كوجيما لا يقصد حرفياً الوصول إلى أي من هذه الكواكب في اللعبة ولكنه يعبر عن مدى طموحه لهذه اللعبة والذي قد يصل إلى حدود كوكب المشتري.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق