أخبار

كوجيما: تكنولوجيا مطور Horizon Zero Dawn متقدمة ومتفوقة على الجميع

مجددًا، أشاد “هيديو كوجيما” بمطور Horizon Zero Dawn استوديو Guerrilla Games وامتدح محرك ألعابهم المتميز.

كما تعرف، Death Stranding هي لعبة “كوجيما” القادمة، وستستخدم محرك الاستوديو الهولندي المعروف باسم “Decima”. وفقًا لمصمم الألعاب المشهور، تكنولوجيا استوديو Guerrilla متقدمة بفارق كبير عن البقية.

لقد زُرت العديد من استوديوهات التطوير حول العالم، وقابلتُ أشخاصًا كُثُر رائعين. منهم العاملين باستوديو Guerrilla Games في أمستردام، وتوصلت إلى أن تقنيات هذا الاستوديو متقدمة بفارق كبير عن الجميع؛ حتى مع ألعاب المفتوح مع القدرة على تقديم مشاهد غنية جدًا والكثير من العناصر. وكما تعرف، Horizon Zero Dawn هي لعبتهم القادمة، وبها حسٌّ فنيٌ رائع، خصوصًا فيما يتعلق بحساسية استخدام الألوان، أما نحن، فنتطلع لتقديم حساسية صورة واقعية للغاية.

وأكمل:

بُنيَ المحرك من أجل تحقيق أهدافهم، للألعاب التي يريدون تطويرها، وكما قُلت، نحن نريد ابتكار وتطوير ألعاب مختلفة وبجودة عالية، لذا، نحتاج لاختبار المحرك لمعرفة مدى استطاعتنا ضبطه ليُناسب احتياجنا ويساعدنا في تحقيق أهدافنا كذلك.

يُشار إلى أن Death Stranding ستتوفر في وقتٍ ما غير معلوم حتى الآن، على بلايستيشن 4 أولًا، ومن ثمَّ الحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق