أخبار

كوجيما منتقداً Metal Gear Survive: ما علاقة الزومبي بعالم ميتل جير؟

Metal-Gear-Survive_gamescom3-1152x648

بعد إعلان كونامي عن لعبة Metal Gear Survive التي تجري أحداثها بعالم مواز وتنقل اللاعبين لمواجهة مخلوقات تشبه الزومبي واجهت الشركة موجة غضب وانتقادات كبيرة من قبل عشاق ميتل جير الذين انهموا الشركة بالابتعاد عن مضمون السلسلة وروحها.

هذا استدعى من كونامي الإدلاء بعدة تصريحات عن هذه اللعبة مطمأنة اللاعبين بانها لعبة فرعية من السلسلة وستحافظ على روح التسلل المميز بها، ولكن انتشرت مؤخراً أنباء تشير إلى أن كوجيما مبتكر ميتل جير هو صاحب الفكرة لهذه اللعبة هذا الأمر استدعى اليوم ردا من كوجيما نفسه الذي نفى علاقته بهذه اللعبة عندما سأله أحد اللاعبين في مؤتمر حضره كوجيما بمعرض طوكيو للالعاب حيث قال:

هذا ليس صحيح، لا دخل لي بلعبة  Metal Gear Survive على الإطلاق، ولا أعلم أي شيء عن هذه اللعبة. بالنسبة لي فإن سلسلة Metal Gear Solid هي لعبة قائمة على التجسس والمؤمرات السياسية، لذلك لا أعتقد بأن وجود الزومبي ملائم بعالم اللعبة.

كما أيد كلام كوجيما مصمم الالعاب Yoji Shinkawa الذي ذكر بانه لم يسمع من كوجيما سابقاً عن مثل هذه اللعبة وأضاف بأن ميتل جير هي لعبة تتمحور حول الآليات وليس عن الزومبي.

هذا ونذكر بان   Metal Gear Survive قادمة لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC العام المقبل 2017.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق