كانت لعبة Metal Gear Solid V Ground Zeroes بمثابة تمهيد للعبة الرئيسية التي صدرت فيما بعد باسم Phantom Pain، رغم ذلك، قال المخرج هيديو كوجيما أن اللعبة القصيرة كانت بمثابة “تجربة” لسلسلة ألعاب تعتمد على نظام الحلقات كحال المسلسلات التلفزيونية.
في حديثه على تويتر للاحتفال بالذكرى التاسعة للعبة ، أوضح كوجيما أن Ground Zeroes كان يُقصد به أن يكون مقدمة للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain، لكنها كانت بمثابة تجربة أيضًا من المحتمل أن تؤدي إلى سلسلة معتمدة على نظام الحلقات.
قال كوجيما في تصريحاته:
منذ إطلاق PS4 في نهاية عام 2013، تم إصدار اللعبة مسبقًا مع PS4 و Fox Engine والعالم المفتوح لتقديم لعبة Metal Gear Solid الجديدة وأيضًا لتقديم ملاحظات حول اللعبة الرئيسية القادمة.
تطوير لعبة كاملة يستغرق 4-5 سنوات وتتغير الكثير من الأشياء بمرور الوقت وحتى إصدار اللعبة، لذلك فكرت في تقديم لعبة معتمدة على نظام الحلقات، مثل المسلسلات الدرامية على شبكات البث، حيث يتم إنتاج حلقة واحدة وتوزيعها، ثم الحلقة الثانية، ثم الحلقة الثالثة، والحصول على ملاحظات اللاعبين، كان من المفترض أن تكون Ground Zeroes بمثابة تجربة، ولكن اعتقد البعض أنها لعبة كاملة، يبدو أن الوقت كان مبكر جدًا لتلك الخطوة.
يشار إلى أن كوجيما مشغول حاليًا بتطوير Death Stranding 2، والتي علمنا أنها ستتحسن بمرور الوقت لكنها تبدو رائعة حاليًا.
In fact, it was my big intention to launch GZ. The development of a full game takes for 4-5 yrs. Times change during production. So I thought of offering an episodic format, like a streamed drama, where one episode is produced and distributed. GZ was meant to be an experiment. https://t.co/EeyJAs2HCR
— HIDEO_KOJIMA (@HIDEO_KOJIMA_EN) March 20, 2023