أخبار

مخرج فيلم Star Wars القادم يمتدح كوجيما و Death Stranding بشدَّة!

بغض النظر عمّا إن كنت قد استمتعت بلعبة Death Stranding أم لا، لا يتعارض هذا مع حقيقة أنها تجربة فريدة من نوعها وتحفةٌ فنيَّةٌ في نفس الوقت. كيف لا، وهي واحدةٌ من إبداعات العقل الخلّاق الخاصّ بالمخرج المخضرم هيديو كوجيما. وتفوقها تحديدًا في الجانب الفنّي جذب أعين الكثير من المخرجين والمؤلفين الإبداعيين في صناعة الترفيه، حتى من خارج صناعة الألعاب.

ويتضح هذا جليًّا مما أدلى به J.J. Abrams مخرج فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker القادم، في إحدى المقابلات التي أُجريت معه مؤخرًا.

ففي البداية امتدح المخرج والمؤلف الأمريكي الشهير لعبة Death Stranding، قبل أن ينتقل للحديث عن كوجيما نفسه، ليؤكد أنه «سيِّدُ» هذا النوع من الألعاب:

إنها كلاسيكيةٌ جدًا يا هيديو. إنها من هذا النوع من التصنيفات، الذي يشمل تصميمًا عاطفيًا مُخصَّصًا، وتصميمًا موسيقيًا، هذا النوع من التفرُّد، والجودة الفائقة التي تشعر بها في فنِّه.

واستكمل:

من الواضح تواجد بعض الأشياء المألوفة بطريقة ما، ولكن هنالك أشياءٌ أخرى واضحٌ أنها غير مألوفة وجديدة، وكوجيما هو سيِّدُ هذا النوع الفريد.

وكان Abrams والممثل المعروف Oscar Isaac قد زارا هيديو كوجيما قبل أيامٍ قليلة، والتقطوا صورًا نشرها الأخير عبر حسابه الشخصي على Twitter.

يُشار إلى أن Death Stranding متوفرة على PS4 حاليًّا، وستنطلق على PC في صيف 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق