نعلم جميعًا أن المطور الأسطوري “هيديو كوجيما” -مبتكر سلسلة ميتال جير- يعمل في الوقت الحالي على أول مشاريعه بعد مغادرته لشركة كونامي الشهيرة، والتي من المقرر أن تصدر لبلايستيشن 4 وأجهزة PC لاحقًا، ولذا، من الجيد معرفة بعض التفاصيل عن طريقة تفكيره بشأن شخصيات تلك اللعبة، وفقًا للمعلومات التي نشرها على تويتر، اليوم.
عندما أعمل على ابتكار شخصية جديدة، أُفكر في كل تفاصيلها، الاسم، الجنس، العرق، المظهر، التاريخ الشخصي، المستقبل، العادات، والأزياء.
أفكر أيضًا بدور القصة حول الموضوع، والتوازن بين الشخصيات الأخرى.
وأضع تطور اللعبة في عين الاعتبار، وكيف أنه يأتي منها أو إليها.
ومؤخرًا، أصبحت أركز على ما إن كانت الشخصية ستجذب الكوزبلايرز أيضًا. (Cos-Players)
ثم استفاض في التغريدة الأخيرة، وبدأ بالتحدث عنها بشكل مُفصّل:
أفكر في الشحصيات التي يمكن أن بأن يظنها الـCos-Player سهلة أو صعبة لكنها كالتحدي في نفس الوقت، أو تحدُ من الهدف أو تُضيف وتُضيء الـCos-Play في العموم.
الشخصيات التي تخوّل الـCos-Player من جعله مشوهًا قليلًا، وأنا أركز أيضًا على إحداث التوازن بين الـCos-Players.
في الحقيقة، ليس بمقدور عاقلٍ معارضة عظمة الشخصيات التي ابتكرها “هيديو كوجيما” حتى اللحظة، وبالتالي، بحديثه بتلك الطريقة عن شخصية لعبته القادمة، يجعل الأمور تزدادُ تشويقًا، على أمل أن نحصل على مزيدٍ من التفاصيل في المستقبل المنظور، ولا تنسَ إبداء رأيك في الشخصيات التي طورها كوجيما وأحببتها، في التعليقات أدناه.