أخبار

كوجيما تعليقا على قصة Death Stranding: “حتى الآن لا أفهم اللعبة”

شاهدنا في الفترة الأخيرة العديدة من عروض Death Stranding، رغم ذلك مازال أحداث اللعبة مبهمة وغامضة بدرجة كبيرة، وإذا كنت تعتقد أنك الشخص الوحيد الذي لا يستوعب ما يحدث، يجدر بك إعادة التفكير في هذا الأمر بعد رؤية تصريحات مبتكر اللعبة “هيديو كوجيما” والتي أكد من خلالها أنه أيضا لا يفهم مشروعه المرتقب بشكل جيد حتى اللحظة.

المخرج الياباني تحدث في لقاء مع Financial Times موضحا:

حتى الآن أنا أيضا لا أفهم Death Stranding، أنها تعتبر تجربة جديدة كليا سواء عالمها الإفتراضي أو أسلوب اللعب كلها عناصر جديدة ومبتكرة، مهمتي الأساسية هي إنشاء نوع غير موجود من ألعاب الفيديو والذي سيفاجئ الجميع، ولكن بطبيعة الحال هناك مخاطر تحيط بتلك الخطوة وردود الفعل المترتبة عليها.

كوجيما أكتفى بتلك التصريحات حول لعبته المرتقبة دون أن يوضح ما يقصده بخصوص عدم فهمه للعنوان حتى اللحظة، بعدها أنتقل المخرج للحديث عن الإختلافات بين عالم السينما والألعاب، حيث شبه الأمر بطاهي السوشي الذي يتوجب عليه تقديم الأطباق ذات المظهر المميز ولكن هدفه هو التغذية في نهاية الأمر، موضحا أن الألعاب تتطلب جهود أكبر نظرا لأن اللاعب يتفاعل مع كل شيء حوله ولا يكتفي بالمشاهدة فقط مثل السينما.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق