أخبار

كوجيما: Death Stranding نجحت تجاريًّا وأرباحها أمَّنَت تكاليف المشروع القادم

أعلن مخرج الألعاب الشهير Hideo Kojima عن نجاح Death Stranding التجاري في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا.

وسأل المحاور المخرج الياباني عن الأداء التجاري للعبة العالم المفتوح والأكشن-مغامرات والتوصيل، ليجيء الرد على هذا النحو:

لقد تجاوزنا القدر الذي نحتاجه لتحقيق ربح، ولذا أعتقد أنها باعت على نحوٍ جيدٍ ليُقال أنها «ناجحة»، فضلًا عن استردادنا تكاليف التطوير. وسنقوم بإطلاق اللعبة قريبًا على PC وأمَّنا بالفعل أرباحًا كافية للتحضير لما هو آتٍ، ولذا، لا داعٍ للقلق.

ودفعت جملة «ما هو آتٍ» المحاور لسؤال «كوجيما» عمَّا يقصده، ليُصرِّح الأخير قائلًا:

لا يمكنني قول أي شيء؛ بما أنه لا يزال في مراحل التخطيط– ولكننا نقوم ببعض الأعمال المتنوعة خلف الكواليس. وفي الآونة الأخيرة، انهار مشروعٌ كبير، وأنا غاضبٌ قليلًا بشأنه *يضحك*. حسنً، يحدث هذا النوع من الأشياء من حينٍ لآخر في هذه الصناعة.

وأخيرًا وليس آخرًا، وعن الشائعات المتعلقة باستحواذه على حقوق Metal Gear Solid أو P.T، ألمح كوجيما-سان أنها شائعاتٌ «خاطئة تمامًا» وأضاف بأنه «لم أسمع أي شيءٍ عنها على الأقل».

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Death Stranding متوفرة الآن على PS4 وستنطلق على PC في الرابع عشر من يوليو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق