أخبار

كوجيما للاعبين: أنصحكم بعدم مشاهدة عرض أسلوب لعب Death Stranding

سبق ووعد كوجيما اللاعبين بأنه سيقوم خلال معرض طوكيو للألعاب باستعراض مطول لأسلوب لعب Death Stranding اللعبة التي مازالت غامضة رغم كل العروض التي حصلت عليها، حتى أن كوجيما نفسه قال بأنه حتى الآن لا يفهم اللعبة.

ومع اقتراب الموعد المنتظر لهذا العرض قام كوجيما اليوم بإسداء نصيحة للاعبين عبر تويتر حيث ذكر بأن لعبته تعد لعبة بنوع جديد وهو قام سابقاً بنشر معلومات وتلميحات حولها، وهو كمبتكر لها يفضل أن يلعبها اللاعبون دون معرفة أية معلومات سابقة حولها والاستمتاع بمفاجآتها من خلال الاستكشاف بأنفسهم.

وتابع بالقول بأنه مع الضغط الكبير الذي تعرض له من اللاعبين الذين طالبوه بكشف غموض اللعبة وأخبروه بأنهم لا يفهمونها للآن قرر أن يستعرض لهم أسلوب اللعب بشكل مطول، إذاً أصدقائي كوجيما ينصحكم بأن تفوتوا العرض المقبل وتلعبوا اللعبة لتكتشفوها بأنفسكم فما رأيكم؟.

قبل الختام وريثما يحين موعد استعراض أسلوب اللعب تم نشر عرض  القصة للعبة الذي سبق وأن تم استعراضه في جيمزكوم للجهات الإعلامية، وللمزيد عنه يمكنكم الاطلاع على هذا الخبر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق