أخبار

كوجيما في رسالة للاعبين: أتمنى أن تكون Death Stranding قد تركت بداخلكم شعورًا إيجابيًا

عبر مقطعٍ تشويقيٍ جديدٍ، وجَّه مطور الألعاب المخصرم صاحب الصيت الفاحش «هيديو كوجيما» رسالةً للاعبين بشأن خاصَّته Death Stranding مؤخرًا.

وهذا نصُ جزءٍ كبيرٍ من الرسالة التي استخرجتها من المقطع:

أعتقد أنني قلت ذلك مرَّاتٍ كثيرة. نحن على اتصالٍ الآن بفضل الإنترنت. ومن خلال هذا الاتصال، يجب أن يجعل الإنترنت الجميع في مختلف أنحاء العالم سعداء، وأعتقد أن ذلك هو السبب الحقيقي وراء وجود التكولوجيا. يمكننا صنع وفعل أشياءٍ لم تكُ مُتَخَيَّلَةً قبل 100 عام من الآن. يمكننا التواصل مع الناس حول العالم، ويمكنك أن نتحدث إليهم في الوقت ذاته. وعلى الرغم من ذلك، هذه ليست الحقيقة. هنالك بعض الناس الذين يظلُّون غير معروفين خلال هذا الاتصال. يؤذي الناس بعضهم، ويتخاصمون. ولذا، أردت أن أخوِّلَ الناس من أن يتَّصِلوا بشكلٍ غير مباشر، وبالتالي يمكنهم الشعور بالتعاطف تجاه بعضهم البعض. هذا هو الهدف من هذه اللعبة.

وأكمل كوجيما:

لقد صنعت Death Stranding لأمكّن الناس من استخدام أحدث التكنولوجيا الرقميَّة -كجهاز بلايستيشن 4- ليفهموا المعنى الحقيقي للتواصل والاتصال. أردت منهم أن يشعروا بتلك المشاعر التي هي السبب وراء صنعي هذه اللعبة. ولا يتعلق الأمر برغبتي في جعلهم متصّلين مع بعضهم، وإنما أردت منهم أن يفهموا ما يعنيه أن تكون متصلًا مع الآخرين. يمكن للاعبين التقرير بأنفسهم ما سيفعلونه بهذا الاتصال.

وأنا آمل أنه وفي اليوم التالي بعد إنهائك للعبة، أن تشعر بمشاعر إيجابية وأنك متحفز. وسأكون سعيدًا لو شعر كل الناس بذلك.

يُشار إلى أن Death Stranding متوفرة حاليًا على PS4 وستصدر العام المُقبل على PC.

فيديو «الاتصال والموت» للعبة Death Stranding:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق