أخبار

تغريدة غامضة من كوجيما، فهل يلمح لمحتوى إضافي لـDeath Stranding؟

تحديث

يبدو بأن هوس كوجيما بالأفلام دفعه لإعادة إخراج بعض المقاطع الخاصة بفيلم الأكشن 1917  بلعبته ليلمح بالنهاية لنسخة الحاسب. أمر ليس بجديد على كوجيما طبعاً.

المحتوى الأصلي للموضوع

يبدو بأن كوجيما وكعادته لن يكف عن التلاعب باللاعبين فهو اليوم نشر تغريدة مفاجئة تحوي مقاطع جديدة لم نشهدها من قبل تخص لعبة Death Stranding

في أحد مشاهد هذا العرض الغامض نشاهد بطل اللعبة سام وهو يركض هرباً من طائرة تتقدم باتجاهه أثناء تحطمها، ولا يخلو العرض من مشاهد اللعبة الغامضة وأجوائها المريبة، وبالنهاية تظهر عبارة “قادم في 2020”

هذا الأمر تم تفسيره على أنه تلميح من المطور لقدوم محتوى إضافي خاص باللعبة بوقت ما من هذا العام، لا ندري إن كان هذا المحتوى سيصدر رفقة نسخة الحاسب القادمة في صيف 2020.

مؤخرا ألمح المخرج الياباني لإنشغال فريقه Kojima Productions بالعمل على مشاريع مختلفة في الفترة الحالية تتضمن لعبة ضخمة بحسب وصفه. وهو سبق وأعرب عن رغبته بالعمل على مشروع لعبة رعب وقال أنه يمتلك أفكار مثيرة لها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق