أخبار

بسبب فيروس كورونا.. Kojima يُلغي حضوره في مؤتمر مطوري الألعاب

من الواضح أن رعب «فيروس كورونا» يزداد يومًا بعد الآخر. وبعد إلغاءاتٍ عديدة حدثت مؤخرًا، ها هو ذا المخرج المخضرم Hideo Kojima يعلن إلغاء حضوره مؤتمر مطوري الألعاب 2020 اليوم.

وجاء الإعلان عبر الحساب الرسمي لمطور لعبة Death Stranding استوديو Kojima Productions والذي أعلن غياب الاستوديو بكامله عن مؤتمر مطوري الألعاب 2020.

وكان الاستوديو يعتزم عقد جلستين خلال مؤتمر العام الجاري، أولهما في السادس عشر من مارس باستضافة مطور الذكاء الاصطناعي Eric Johnson. وفي التاسع عشر من الشهر ذاته، كان مقررًا أن يحضر «كوجيما» نفسه للحديث عن فلسفات تصميم Death Stranding— لكن ذلك لن يحدث بعد الآن.

اتخذنا قرارًا صعبًا بإلغاء مشاركتنا في مؤتمر مطوري الألعاب 2020؛ بسبب المخاوف المتزايدة من فيروس كورونا. وعلى الرغم من أنه كان منتظرًا بشغف، إلا أننا نعلن أيضًا إلغاء جلسة هيديو كوجيما ووجلسة إيريك جونسون أيضًا.

يُشار إلى أن المؤتمر سينعقد في الفترة من السادس عشر وحتى العشرين من مارس القادم، وكانت Sony قد أعلنت إلغاء مشاركتها في وقتٍ سابق.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق