أخبار

لعبة Attack on Titan القادمة سوف تروي قصة الانمي بالكامل

Attack on Titan

كشفت Koei Tecmo عن احدث التفاصيل فيما يتعلق في لعبتها القادمة Attack on Titan لأجهزة PS4، PS3 و Vita، بالاضافة الى دقة التقاط عالية للصور من داخل اللعبة بدون علامات مائية.

وفقاً لشركة Koei Temco، تم تطوير لعبة Attack on Titan بتقنية ثلاثية الأبعاد للظل “Physics Toon-Shader” لتجعل رسومات اللعبة مشابهه للانمي، بحيث تعطيك احساس وكأنك تشاهد الانمي.

يحتوي الطور الرئيسي للعبة على كامل محتوى الانمي الذي تم عرضه في عام 2013، بالاضافة الى العديد من السيناريوهات التي من شأنها أن تظهر الكثير من شخصيات اللعبة.

بينما يحافظ عالم اللعبة على القصة الاصلية للانمي، سوف تحصل اللعبة على اجزاء خاصة بها لتقوم باستكشافها، وسوف يكون هناك العديد من الشخصيات الاصلية للقصة سوف تظهر في اللعبة، بالاضافة ان اصوات الشخصيات في اللعبة سوف يؤديها نفس مؤدي الصوت الخاص بالانمي.

كما فصل سابقاً في لقاء صحفي أن المطورون يركزون على تبسيط اللعب ثلاثي الأبعاد للمناورات خلال اسلوب اللعب، لكي يتسنى للاعبين المبتدئين لعبها بسهولة، لكن بالنسبة للاعبين المهرة سيتمكنون من اداء عرض أكثر جمالا مثل Levi الشخصية الرئيسية للعبة، عن طريق قطع أعناق العمالقة من الخلف.

احد اهم الاشياء التي قامت Koei Tecmo بالتركيز عليها هو اعطاء اللاعبين الحرية بالحركة، وهم يستمتعون بالعناصر الاستراتجية بينما يقومون بالقضاء على العمالقة، خلال القتال في المدينة سوف تشاهد اشياء مثل الجدران واسطح البيانات تتحطم، وفي الوقت الذي تقوم فيه بمجابهة العمالقة سوف تلاحظ انك تقوم بالتأثير بالبيئة المحيطة بك وكيفية اللعب فيها.

 ومن المقرر اطلاق اللعبة في شتاء هذا العام في اليابان، وفي العام المقبل للبلدان الاخرى.
الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق