فذكر Hisashi Koinuma بأن أحد التحديات التي تواجه من يريد أن يصنع لعبة فيديو مستوحاة من أنمي يحظى بشعبية كبيرة هو أن يتمكن من إيصال اللعبة لأكبر عدد ممكن من العشاق، لذا قاموا بإجراء بحث بالسوق حول الأجهزة التي يمتلكها الجمهور المستهدف والتي تمكنهم من إيصال اللعبة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين فوقع اختيارهم على بلايستيشن 4 وسويتش واكسبوكس ون اكس وستيم.
وعن نسخة سويتش ذكر Hisashi بأنها تطويرها بدأ بالفعل وهي باتت تعمل على الجهاز، وفي رده على سؤال حول مستوى رسوم هذه النسخة أكد Hisashi أنها أقرب لنسخة بلايستيشن 3 بلعبة Attack on Titan الأصلية.