الرئيسية / أخبار / Knights of Light.. لعبة RPG من مطور مصري تحكي عن غزوة القادسية

Knights of Light.. لعبة RPG من مطور مصري تحكي عن غزوة القادسية

Knights of Light فرسان النور

أطلق استوديو Rumbling Games Studio مقطعًا تشويقيًا جديدًا لأسلوب لعب Knights of Light أو “فرسان النور” مؤخرًا.

ولمن لم يسمع عنها قبلًا، Knights of Light هي لعبة أكشن وتعاقب أدوار، تأتينا من قِبل الاستوديو المصري Rumbling Games وتدور أحداثها في العراق في القرن السابع تحديدًا إبان حرب العرب ضد الإمبراطورية الساسانية الفارسية – أو كما تُعرف في التاريخ الإسلامي بـ “غزوة القادسية”.

وتشمل اللعبة شخصيةً رئيسيةً مأخوذة من شخصيةٍ تاريخيةٍ لم يُكشَف عن اسمها حتى الآن. كما أنها -اللعبة- ستتضمن عددًا من الشخصيات المعروفة في العصور الوسطى كزعماء.

وقال المطور المصري أنه استلهم تصميم اللعبة وقصتها من سلسلة The Witcher الشهيرة، وهو ما كان جليًّا عندما قرار المطور بإدراج “مسارٍ خياليٍ مخفيٍ” في أحداث القصة. وستدعم لعبة الأكشن وتعاقب الأدوار هذه العديد من المهمات الجانبية، بجانب عددٍ من الشخصيات الأخرى الجانبية القابلة للعب.

وعلى الرغم من أن عملية التطوير ما زالت مستمرةً حتى الآن، إلا أن استوديو Rumbling Games ألمح إلى أنه يهدف إلى تقديم مغامرةٍ تمتد إلى 60 ساعةً، مع عزمهم إطلاق إضافتين أُخرتين عقب إصدار اللعبة.

يُشار إلى أن Knights of Light ستتوفر على PC و PS4 و Xbox One في موعدٍ لم يُعلَن بعد. ولحين إصدارها، يمكنك إلقاء نظرة على الفيديو والصور أدناه.

صور تستعرض تفاصيل البيئة:

فيديو أسلوب لعب أوليّ:

لا تنسَ مشاركتنا برأيك في التعليقات!

شاهد أيضاً

Death Stranding

لعبة Death Stranding تقدم تجربة جماعية “تحويلية” عبر الشبكة

مازالت التفاصيل المتاحة حول لعبة Death Stranding محدودة للغاية في ظل اتباع المخرج الياباني “هيديو ...