E3 2017E3 2017أخبار

لعبة Knack 2 قادمة باللغة العربية باسم “شاطر 2” في سبتمبر

 Knack 2لعبة Knack 2 واحدة من الحصريات التي ستطلقها سوني لمالكي بلايستيشن 4 هذا العام، ولأن سوني سبق ووعدت اللاعبين العرب بأن تدعم لغتهم العربية في جميع حصرياتها القادمة  هاهي تعلن عن تعريب Knack 2.

حيث نشرت بلايستيشن السعودية عبر حسابها على تويتر خبراً عن نية سوني إطلاق Knack 2 باللغة العربية تحت العنوان الجديد شاطِر ٢ وسبب تغيير العنوان بحسب بلايستيشن السعودية هو لكونه يلائم شخصية بطل اللعبة واسم مألوف لجميع أفراد العائلة كون هذه اللعبة يمكن أن يلعبها أفراد العائلة مع بعضهم.

الجزء الثاني من مغامرات Knack سيضم تحسينات عدة عن الجزء الأول من ضمنها إضافة تنوع أكثر بالمنصات وتحسين نمط اللعب التعاوني مع إمكانية التحكم بالدبابات إلى جانب تقليص حجم بطل اللعبة أو جعله يصبح عملاقاً ومنحه حوالي 20 حركة قتالية جديدة.

هذا ونذكر أن سوني أعلنت أيضاً في معرض E3 2017 أن Knack 2 قادمة في 6 سبتمبر على بلايستيشن 4 وهي ستدعم بلايستشن 4 برو فسوف تعمل عليه بدقة 4K.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق