أخبار

رسميًّا: الإعلان عن النسخة المُحسَّنة Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning

تأكيدًا على الشائعات، أعلنت شركة THQ Nordic عن لعبة Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning بشكلٍ رسمي.

وأكّد الناشر المعروف أن هذه اللعبة هي نسخة محسَّنة من لعبة Kingdoms of Amalur: Reckoning الصادرة قبل ثماني سنوات من الآن. ويتكفل بتطوير هذه النسخة استوديو Kaiko الألماني.

وبحسب البيان الصادر عن THQ Nordic، ستصدر النسخة الجديدة في الثامن عشر من أغسطس القادم، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One. فيما من المقرر أن تكلفك 39.99 دولارًا أمريكيًّا.

اكتشف أسرار ممالك Amalur– ابتداءً من المدينة النابضة بالحياة Rathir ومرورًا بالمناطق الشاسعة في Dalentarth، وانتهاءً بالزنزانات المحصنة في Brigand Hall Caverns. انقذ عالمًا مزقته حربٌ شرسة، وتحكم بمفاتيح الخلود– باعتبارك أول محاربٍ يُبعَثُ من قبضة الموت.

ويعود إحياء هذه اللعبة إلى 2018، حينما خرجت THQ Nordic لتؤكد نبأ استحواذها على السلسلة، على الرغم من أنها ألمحت حينها إلى أن العمل على نسخةٍ محسَّنةٍ منها يتطلب موافقة EA أولًا— ويبدو أن الناشر ذي الأصول الأمريكية قد وافق في الأخير.

يُذكر -مجدَّدًا- أن Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning ستنطلق على PC و PS4 و Xbox One في 18 أغسطس 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق