أخبار

لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning قادمة إلى Switch في مارس

أعلن الناشر THQ Nordic رفقة استوديو Kaiko موعد إصدار لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning على جهاز Nintendo Switch.

وأكَّد الناشر النمساوي-الأمريكي إصدار لعبة تقمص الأدوار (RPG) والأكشن هذه في السادس عشر من شهر مارس القادم، على الجهاز المنزلي-المحمول.

لمحة عن لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning:

اكتشف أسرار ممالك Amalur– ابتداءً من المدينة النابضة بالحياة Rathir ومرورًا بالمناطق الشاسعة في Dalentarth، وانتهاءً بالزنزانات المحصنة في Brigand Hall Caverns. انقذ عالمًا مزقته حربٌ شرسة، وتحكم بمفاتيح الخلود– باعتبارك أول محاربٍ يُبعَثُ من قبضة الموت.

وعلاوةً على ذلك، أعاد الناشر التشديد على إطلاق توسعة Fatesworn الجديدة في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري، وعلى الأجهزة كافَّة.

ويعود إحياء هذه اللعبة إلى 2018، حينما خرجت THQ Nordic لتؤكد نبأ استحواذها على السلسلة، على الرغم من أنها ألمحت حينها إلى أن العمل على نسخةٍ محسَّنةٍ منها يتطلب موافقة EA أولًا— ويبدو أن الناشر ذي الأصول الأمريكية قد وافق في الأخير.

يُذكر أن لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning انطلقت بالفعل على PC و PS4 و Xbox One في سبتمبر من العام الفارط، ويمكنك قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «محمد الدوسري» على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق