أخبار

مغامرات Kingdom Hearts بطريقها للواقع الافتراضي، وعرض جديد للجزء الثالث

Kingdom Heartsفي شهر يناير المقبل سيحصل ملاك اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 على لعبة Kingdom Hearts 3 تلك اللعبة التي طال انتظارها وتعرضت لتأجيل في موعد طرحها.

اليوم كان عشاق هذه اللعبة على موعد مع مزيد من الأخبار حولها حيث كشفت بداية شركة سكوير انكس عن نيتها تقديم تجربة مخصصة من هذه السلسلة للواقع الافتراضي، فخلال حدث PlayStation Lineup Tour الذي تقيمه سوني ضمن هامش فعاليات معرض طوكيو للألعاب تم نشر مقطع فيديو يعلن عن تجربة Kingdom Hearts VR القادمة لنظارة PS VR دون ذكر أي معلومات حوله.

كذلك قامت الشركة ببث عرض تشويقي جديد للعبة  كينجدوم هارتس 3 يستعرض لنا مشاهد خاصة بـ Big Hero 6 و Tangled إلى جانب مقاطع لأسلوب لعب Gumi Ship.

هذا وكان مطور اللعبة قد كشف مؤخراً بأنه   لإنهاء قصة كينجدوم هارتس 3 الرئيسية سيحتاج اللاعب لما يقرب من 40 أو 50 ساعة. ولكن من أجل إنهاء اللعبة بالكامل -بما يشمل المهمات الجانبيَّة- فعلى الأرجح سيحتاج أكثر من 80 ساعة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق