أخبار

مصممو Toy Story اندهشوا من جودة عالمها في Kingdom Hearts III

Kingdom Hearts III

مع الإعلان عن تواجد عالم Toy Story في لعبة Kingdom Hearts III ، أُعجِبَ الكثيرون من التقارب البصري والرسومي الكبير، بين اللعبة والفيلم. لكن، يبدو أن اللاعبين لم يتفاجأوا وحدهم، وفقًا لما ألمح إليه المخرج “تيتسويا نومورا” نفسه في مقابلةٍ جديدة.

إذ قال “نومورا” بأنهم تلقوا بياناتٍ وعيناتٍ من شركة Pixar -مصممة عالم أفلام Toy Story- لتمثيله وتصميمه باللعبة، لكنهم لم يتوقعوا الوصول بها إلى تلك الجودة الرائعة في الأخير. وبنفس الطريقة، اندهش العاملون في Pixar حقًا جرّاء ما شاهدوه أيضًا.

وعلى ضوء هذا الجانب، أكّد المخرج أن عملية تطوير عالم Toy Story باتت بالفعل في مرحلة متقدمة للغاية، حتى أنه كان مستعدًا لاستعراضه وكشفه منذ فترةٍ طويلة، لكنه اُضطر للانتظار من أجل السير على خُطى خطط “ديزني” الترويجية والإعلانية.

أما عن عالم Big Hero 6، فأشار “نومورا” أن عملية تطويره تسير على نحوٍ سلس، لكنه لا زال متأخرًا في التطوير عن بقية العوالم التي ستقدمها اللعبة.

يُذكر أن Kingdom Hearts III ستتوفر العام القادم، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

فيديو للعبة:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق