أخبار

شحنات Kingdom Hearts 3 في اليابان بلغت 870,000 نسخة مباعة بأسبوعها الأول فقط

Kingdom Hearts 3لم يمض إلا أسبوع واحد فقط على طرح Kingdom Hearts 3 في الأسواق والتي طال انتظارها كثيراً من قبل اللاعبين بعد تعرض عملية تطويرها للكثير من العقبات والمشاكل ويبدو بأنها تمكنت من جذب الكثير من اللاعبين لخوض تجربتها.

أولى البشائر لنجاحات هذه اللعبة صدرت من اليابان حيث ورد تقرير من Game Data Library ترصد فيه أداء أضخم الألعاب في السوق اليابانية وكان بينها لعبة Kingdom Hearts 3 حيث ذكرت بأن هذه اللعبة وفي أول أسبوع لها بالسوق حققت إجمالي شحنات تعادل 870,000 نسخة.

في حين أن لعبة Resident Evil 2 بلغت شحناتها الأسبوع الماضي باليابان حوالي 350,000 نسخة وجاءت بالمركز الثاني كأكثر الألعاب مبيعاً في السوق في أسبوع الطرح.

هذا ونذكر بأن لعبة Resident Evil 2 بنسخة الريميك كانت قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

إعادة تطوير وتصور رائعَين للعبة كلاسيكية محبوبة بشكل يجعلها تقارع الألعاب الجديدة برسومها وجودتها وتنوع محتواها مع احتفاظها بما ميّز السلسلة وإن كان الجزء السابع نجح في هذا الأمر بشكل أكبر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق