أخبار

التحديث الأول للعبة Kingdom Hearts 3 متاح حاليا للتحميل

Kingdom Hearts 3
استمرت عملية تطوير Kingdom Hearts 3 لفترة طويلة للغاية قبل أن تصبح جاهزة أخيرة لموعد الإصدار، وبالنظر للشعبية الضخمة والترقب الذي تحظى به اللعبة، قرر فريق التطوير إتخاذ كافة الخطوات التي تضمن لهم المحافظة على مفاجآت اللعبة في حال تم تسريبها بالأسواق قبل موعد الطرح الرسمي، وهو ما حصل بالفعل منذ أكثر من شهر.
 
مخرج اللعبة Tetsuya Nomura اتفق مع سكوير إينكس على عدم إدراج المشهد السينمائي الختامي ضمن النسخة النهائية من اللعبة التي تم إرسالها لمتاجر التوزيع في يوم الإطلاق، على أن يتم إصدار المشهد من خلال تحديث اليوم الأول للعنوان لضمان المحافظة على سرية الأحداث قدر المستطاع وعدم السماح للتسريبات بنشر تلك التفاصيل عبر الشبكة وحرق أحداث اللعبة كاملة لجميع منتظرينها، وبالتالي يفرض على اللاعبين تحميل التحديث في الوقت الراهن قبل خوض أحداث القصة.
 
التحديث رقم 1.01 و 1.02 للعنوان المرتقب متوفرين حاليا للتحميل وفقا لتقرير Gamingbolt، في حين أن Kingdom Hearts 3 صدرت رسميا اليوم بالأسواق وتوفر للاعبين خيارات رسومية منوعة على الأجهزة المحسنة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق