أخبار

تسريبات: Kingdom Hearts 3 قادمة في الربع الثالث من 2018

Kingdom Hearts 3

لعبة Kingdom Hearts 3 واحدة من الألعاب المنتظرة بشدة من قبل اللاعبين لاسيما بعد طول فترة تطويرها، ورغم هذا سكوير انكس لم تعلن إلى الآن عن تاريخ صدور اللعبة.

لكن إذا صحت التسريبات التي انتشرت اليوم فإننا قد نسمع ذاك الإعلان قريباً جداً، هذه التسريبات جاءت عبر قناة اليوتيوب TheGamersJoint والتي ذكرت بأن سكوير انكس ستنشر عرض تشويقي جديد للعبة  Kingdom Hearts 3 الشهر المقبل والذي سيستعرض عوالم جديدة باللعبة بما فيها Monster Inc.

وسيترافق مع هذا العرض الكشف عن موعد إصدار اللعبة والذي سيكون بحسب معلومات صاحب التسريبات اليوم في الربع الثالث من 2018، وتابع المسرب بالقول بأن Kingdom Hearts 3 سيكون لها حضور قوي في E3 حيث سيتم الكشف عن عالم Frozen world وكذلك عن ظهور شخصيات Lighting و Noctis باللعبة كضيوف.

هذا ونذكر بأن هذا المسرب سبق له وأن أثبت دقة معلوماته بعد أن سرب خبر الكشف عن The World Ends With You للسويتش قبل الإعلان عن ذلك رسمياً في حلقة Nintendo Direct Mini.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق