أخبار

Kingdom Hearts 3 تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً عبر متجر بلايستيشن في يناير

Kingdom Hearts 3

نجاحات متتالية تحققها لعبة Kingdom Hearts 3 مدفوعة بإقبال كبير من اللاعبين على اقتنائها لاسيما أولئك الذين انتظروا العنوان لسنوات عدة.

فهذه اللعبة تصدرت قوائم المبيعات في اليابان وبريطانيا وبلغت شحناتها الإحمالية نحو 5 مليون نسخة مباعة في إسبوعها الأول، والآن هنالك مؤشر جديد على نجاحاتها مصدره قوائم متجر  بلايستيشن لأكثر الألعاب تحميلاً في شهر يناير.

حيث تربعت لعبة Kingdom Hearts 3 بصدارة القائمة محتلة المركز الأول كأكثر لعبة تم تحميلها عبر متجر بلايستيشن الشهر الماضيـ وجاء بالمركز الثاني لعبة Resident Evil 2، أما اللافت بالقائمة بأن لعبة GTA V جاءت في المركز الثالث متفوقة حتى على لعبة روكستار الأخرى Red Dead Redemption 2 التي احتلت المركز السابع.

في قائمة الألعاب المجانية الأكثر تحميلاً جاءت لعبة Realm Royale بالمركز الأول متفوقة على Fortnite، إليكم أدناه قوائم الألعاب الأكثر تحميلاً عبر المتجر في الشهر الفائت.

الألعاب المدفوعة:

  1. Kingdom Hearts III
  2. Resident Evil 2
  3. Grand Theft Auto V
  4.  Call of Duty: Black Ops 4
  5. Madden NFL 19
  6. PlayerUnknown’s Battlegrounds
  7. Red Dead Redemption 2
  8. FIFA 19
  9. Minecraft: PlayStation 4 Edition
  10. Battlefield V

الألعاب المجانية:

  1. Realm Royale
  2. Fortnite
  3. Warface
  4. H1Z1: Battle Royale
  5. Brawlhalla
  6. Warframe
  7. Paladins
  8. 3on3 FreeStyle
  9. DC Universe Online Free-to-Play
  10. Trove

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق