أخبار

تفاصيل أكثر حول قصة إضافة Kingdom Hearts 3 Remind.. وستشمل شخصيات جديدة قابلة للعب

كشفت شركة Square Enix مزيدًا من التفاصيل بشأن قصة وشخصيات إضافة Kingdom Hearts 3 Remind DLC التي ستصدر عمّا قريب لمحبي لعبة تقمص الأدوار المحبوبة هذه، اليوم.

وقالت الشركة ذي الأصول اليابانية عبر موقعها الرسمي أن الإضافة ستقدم قصة جديدة ومثيرة «وفيها سيتحد اللاعبون مع أصدقاءٍ قُدامى غير معروفين بالنسبة لبطلنا Sora مع عناصر أسلوب لعب جديدة».

وذكرت Square Enix شيئًا عن حول «السيناريوهات الإضافية» التي تأتي رفقة إضافة Remind والتي تحدث «خلال ذروة اللعب». وعلى الرغم من كون هذا الكلام يبدو غامضًا بعض الشيء، إلى أن الشركة أوضحت أن Sora سيعود لنقطة قبل المعركة الحاسمة في Keyblade Graveyard وسيسافر عبر قلوب Seven Guardians of Ligh ليشهد معاركهم الخاصَّة.

وأكثر من ذلك، أكَّدت Enix أن اللاعبين سيُخوَّلون من التبديل بين الشخصيات القابلة اللعب، بما يشمل Riku و Aqua و Roxas و Kairi وأكثر من ذلك. ولعل أكثر ما يلفت الانتباه هو قول الشركة «أكثر من ذلك» ما يعني أن هنالك مزيدًا من الشخصيات التي ستكون قابلةً للعب– ولكنها لم تُعلن عنها حتى الآن.

وبجانب ما سبق، ألمح الناشر إلى أن المهارات التعاونية بين الشخصيات ستكون حاضرةً في هذا الإضافة. وهذا يعني بعبارةٍ أخرى أنه يمكنك الجمع بين شخصيتين من أجل القيام بمهارةٍ أو ضربةٍ معًا.

وفي الأخير، أعلنت Square Enix عن تفاصيل محتوى “Limit Cut Episode and Boss”. وسيقدم هذا المحتوى معارك عالية الصعوبة ضد أعضاء منظمة Real Organization XIII، وهي تجربة صُمِّمَت خصيصًا لمحبي القتالات المحتدمة والتحدي.

يُِشار إلى أن إضافة Kingdom Hearts 3 ReMind DLC ستتوفر في 23 يناير 2020، مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًّا، على PS4 أولًا، فيما ستصل إلى Xbox One في 25 فبراير من نفس العام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق