أخبار

شركة Square Enix تفسر أسباب سهولة Kingdom Hearts III

Kingdom Hearts III
إذا كنت واحدا ممن سنحت لهم فرصة خوض أحداث Kingdom Hearts III في الفترة الماضية، فمن المؤكد أنك تتسائل عن سبب كون اللعبة أكثر سهولة مقارنة بأول جزئين، وبحسب إجابة شركة Square Enix المختصرة، تهدف تلك السهولة للترحيب باللاعبين الجدد والأطفال كذلك.
 
المخرج المشارك في العمل على اللعبة Tai Yasue أوضح في لقاء صحفي أن مستويات الصعوبة الأولى لاقت ترحاب كبير من المبتدئين وهو هدف فريق التطوير الأساسي الذي رغب في توسيع قاعدة اللاعبين، كذلك رغب اللاعبين المخضرمين في مستويات صعوبة أعلى وكان لهم ذلك، موضحا أن السبب في كون اللعبة سهلة للغاية هو استهداف الأطفال، مثل أولاده على سبيل المثال الذين لم تسنح لهم فرصة تجربة أي جزء سابق في السلسلة.
 
ألعاب السلسلة السابقة تميزت بالمعارك المحتدمة والزعماء الذين يحتاجون إلى مجهود كبير للتغلب عليهم، وهي العناصر التي افتقدتها Kingdom Hearts III بحسب آراء اللاعبين وتصريحات فريق التطوير أيضا.
 
جديرا بالذكر أن Square Enix أكدت من قبل وجود سيناريوهات قصة جديدة وإضافات مجانية قيد التطوير حاليا للعبة Kingdom Hearts III.
 
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق