أخبار

هل سرَّب متجر مايكروسوفت إعلان قدوم Kingdom Hearts 3 إلى PC؟

في حين تُصنِّف شركة Square Enix جهاز PC كواحدٍ من أهم الأجهزة التي تدخل أرباحًا كبيرةً للشركة، إلّا أننا رأيناها تصدر Kingdom Hearts 3 على الأجهزة المنزلية حصرًا. ومع ذلك، من المحتمل أن تكون الشركة اليابانية قد خططت لتغيير ذلك مستقبلًا.

ونقول ذلك استدلالًا لما تضمنته صفحة إضافة Re Mind DLC على متجر Microsoft والتي ألمحت إلى أن المستخدمين قادرين على تحميلها على أجهزة الحاسوب العاملة بنظام Windows 10:

احصل على هذا التطبيق عقب تسجيل دخولك إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك، وثبتهُ على أجهزة Windows 10 خاصتك.

وما يُلفت الانتباه حقًا هو أن صفحة اللعبة الأساسية Kingdom Hearts 3 لا تحتوي على وصفٍ كهذا، فبدلًا من الحديث على نظام ويندوز 10 نراها تتناول جهاز Xbox One بعينه:

ثبت هذا التطبيق على جهاز Xbox One الخاص بك، واحصل على إمكانية الوصول إليه حالما تتصل بحساب مايكروسوفت الخاص بك.

وهذا يقودنا إلى ثلاثة أشياء، أولهمها هو أن اللعبة قد تنضم قريبًا إلى خدمة Xbox Game Pass والثاني، والثاني هو أن Square Enix تخطط لإطلاق اللعبة على PC لكن المتجر أفسد المفاجآة– كما فعل مع ألعابٍ عديدةٍ في السابق. والثالث؟ هو أن مُدخِل البيانات في المتجر قد أخطأ أثناء كتابة الوصف.

بانتظار التأكيد أو النفي الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق